عميد المكتبات يجتمع بمنسوبي العمادة وأمناء المكتبات الفرعية

◀️ *عميد المكتبات يجتمع بمنسوبي العمادة وأمناء المكتبات الفرعية▶️
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
عقد د.علي محمود عميد عمادة المكتبات بجامعة البحر الأحمر بالإدارة العامة للمكتبات اجتماعًا تفاكريًّا مع منسوبي العمادة وأمناء المكتبات بحضور الأستاذ خالد عطا نائب العميد والأستاذ علي أنور المشرف الإداري بالمكتبات ، ويأتي هذا الاجتماع في إطار جهود الجامعة والعمادة في دعم وتطوير العملية التعليمية في المكتبات ، كما استعرض الاجتماع ما تم إنجازه من ملفات خلال الفترة السابقة أهمها افتتاح مكتبة كلية القانون ، وإضافة كتب ومراجع كلية العلوم الإدارية في تخصصات إدارة الأعمال والمحاسبة والتسويق إلى مكتبة كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية وإعادة ترتيب وهيكلة المكتبة بصورة كاملة. كما طرح منسوبى العمادة بالمكتبات الفرعية المعوقات التي تواجه المكتبات وتم رصد تلك المعوقات على أن يتم تذليلها بقدر الإمكان.
وعلى الصعيد ذاته تم الاتفاق على إعادة تجربة الصندوق الخيري للعاملين بالمكتبات وذلك في إطار إشاعة روح التعاون والعلاقات الإنسانية بين العاملين بالمكتبات وانعكاساته الإيجابية في ترقية وتطوير الأداء وسير العمل بالمكتبات.
هذا وقد خرج الاجتماع بالعديد من التوصيات أهمها الإهتمام بالعمل مع إشاعة روح العلاقات الإنسانية بين العاملين والإسراع بمراجعة وتنقيح بنود ولائحة الصندوق الخيري السابق وانتخاب مكتب تنفيذي لإدارته.