الرؤية

الرسالة

أهداف الجامعة

دشنت الهيئة النقابية للعاملين بجامعة البحر الأحمر حقيبة الصائم الغذائية رقم (7) بمركز الخبير الدولي للمؤتمرات بالجامعة  بحضور مدير جامعة البحر الاحمر البروفيسور عبد الرؤوف أحمد عباس البدوي وقيادات الجامعة وعمداء الكليات ومديري الإدارات وقيادات الهيئة النقابية .

وتحدث مدير جامعة البحر الاحمر البروفيسور عبد الرؤوف أحمد عباس البدوي وشكر النقابة على توفير حقيبة الصائم الغذائية سنويا واصفا ذلك بالسنة الحميدة التي درجت عليها النقابة ، وقال إن مثل هذه المبادرات من الأهمية بمكان وهى أحد سُبل تحقيق الاستقرار للعاملين مشيدا بمبادرات النقابة وجهودها مع الإدارة لسد حاجة العاملين في جانب الغذاء خلال شهر رمضان المعظم ، وأضاف إن مستشفى البحر الاحمر الجامعي سيؤمن العلاج للعاملين تأميناً كاملا بتوافر جميع التخصصات فيه ، وأشاد بجهود النقابة في الجانب الاجتماعي وأعلن عن دعم الإدارة عبر النقابة  لكل من يتزوج من منتسبى الجامعة بمبلغ (10) ألف جنيه ، وقال إن الفترة القادمة  ستشهد المزيد من البرامج لصالح العاملين .

كما تحدث رئيس الهيئة النقابية للعاملين بجامعة البحر الأحمر الدكتور عبد المحمود سعد وقال إن توفير الحقيبة الرمضانية إلتزام وواجب أخلاقى من النقابة تجاه العاملين مبيناً إن محتويات الحقيبة تم توفيرها بالحد الأدنى من الأسعار وإن الإدارة إلتزمت بتكاليف الترحيل والتوزيع نيابة عن العاملين لتخفيض السعر . هذا وقد تم توزيع بعض النماذج للعاملين فيما يستمر الاستلام لبقية العاملين و تحتوى الحقيبة الرمضانية على كل السلع الرمضانية الأساسية .

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
إلى الاعلى >>