الرؤية

الرسالة

أهداف الجامعة

اختتمت ادارة شرطة تأمين الجامعات بالبحر الاحمر دورة العلاقات العامة والتعامل مع الجمهور التى نظمتها لأفراد شرطة تأمين الجامعات بالولاية بمركز الخبير الدولى للمؤتمرات بمجمع الكليات بجامعة البحر الأحمر ، تحت رعاية مدير جامعة البحر الاحمر المكلف البروفيسور أحمد عبد العزيز وبحضور قادة الجامعة والعميد شرطة اسامة قاسم نائب مدير شرطة ولاية البحر الاحمر ممثلا لمدير شرطة الولاية وعدد من قيادات ادارات الشرطة بالولاية وقادة الاجهزة الامنية والعسكرية .

وخاطب ختام الدورة العميد شرطه أسامة قاسم ممثل مدير شرطة الولاية وقال ان دورة العلاقات العامة والتعامل مع الجهود من اهم الدورات التى تلقاها هؤلاء المتدربون ،  واضاف ان هذه الدورة اضافة كبيرة للموارد البشرية بالشرطة عموما متناولا خصوصية عمل شرطة تأمين الجامعات وقال ان شرطة الجامعات تحتاج الى المزيد من التأهيل في الجانب الأكاديمي وقال ان الشرطة ستوفر  عدداً كافياً من  الافراد لتحقيق التأمين الكامل للجامعات ،  وسوف يكون نصيب الجامعة نصيب الاسد من الافراد المؤهلين لإشاعة الامن والسلام والاستقرار وشكر ادارة الجامعة على الدعم المادي والمعنوي والأكاديمي لشرطة تأمين الجامعات.

كما خاطب ختام الدورة مدير جامعة البحر الأحمر المكلف البروفيسور أحمد عبد العزيز وابدي سعادة الجامعة بوجود هذه الكوكبة من أفراد الشرطة بالجامعة التى سبقت الجامعات الاخري وقدمت نموذجا يحتذي به في شرطة تأمين الجامعات وتأهيلهم بهذا التدريب الذي استمر لأكثر من شهر مشيداً  بدور الشرطة الريادي في التأمين وإشاعة جو السلم ، وقال ان جامعة البحر الاحمر لها خصوصية في التعامل مع جهاز الشرطة ومجتمعها يضم حوالى (20) الف من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وهنالك اربعة وعشرين جنسية مختلفة داخل الجامعة وكل هذا التباين يحتاج الى التأمين وقد أصبح افراد الشرطة مؤهلين لذلك عبر محاضرات منتقاة.

كما تحدث مدير شرطة تأمين الجامعات بالولاية النقيب شرطة إسماعيل ابوبكر وسرد الخطوات التى تمت حتى تم تأسيس  شرطة تأمين الجامعات للمحافظة على استقرار الجامعات وتأمينها وتوفير الجو الآمن  للأساتذة والطلاب وقال ان المتدربين تلقوا تدريبا في مختلف فروع المعرفة في جوانب التأمين والأمن والسلامة وأخلاقيات العمل الشرطي وإدارة الازمات ومهارات التعامل مع الجمهور والتعامل مع الطلاب والتفتيش والرصد والمتابعة وكيفية كتابة التقارير وغيرها من المجالات. وقال ان التدريب الذي تلقاه  المتدربون يمكنهم من اداء عملهم بصورة جيدة وشكر كل الذين ساهموا في انجاح الدورة .

وتحدث نيابة عن المتدربين العريف شرطة لطفي أمير النور وشكر إدارة الجامعة ومدير شرطة تأمين الجامعات بالولاية وكل الذين ساهموا في الدورة بالمحاضرات في مختلف المجالات. وهذا وقد تم تكريم ادارة الجامعة وإدارة الشرطة وجميع الذين اسهموا في انجاح الدورة وتم فى الختام توزيع الشهادات على افراد لشرطة المتدربين.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
إلى الاعلى >>