الرؤية

الرسالة

أهداف الجامعة

أنت هنا: الرئيسية أخبار الجامعة وفد من الوكالة الفرنسية لتحسين جودة التعليم بالاتحاد الأوربي يزور جامعة البحر الأحمر

التقي مدير الجامعة بمكتبة وفد من الوكالة الفرنسية لتحسين جودة التعليم بالاتحاد الأوربي المتمثل في سابيل كرافي رئيسة الوفد/ جين فافدفيت مدير شؤون تدريب المعلمين / سوزان حمودة الشيخ المساعد الإداري / أفراح إبراهيم عثمان ممثلة مكتب التنمية والمشروعات وذلك بحضور أمين أمانة الشؤون العلمية وعميد كلية التربية أساس ورئس قسم اللغة الانجليزية بكلية التربية ومدير العلاقات العامة والإعلام .

حيث شاهد  الوفد  عرض فيلم وثائقي عن الجامعة كما استمع الي عرض تقديمي من مدير الجامعة متحدثاً عن المكونات الأكاديمية والبحثية للجامعة  .

وفي كلمته أشاد السيد عميد كلية التربية أساس باهتمام الاتحاد الأوربي بتعليم الأساس بالولاية مستعرضاً أهم المعوقات التي تواجه الكلية خاصة في التربية العملية

وتحدث أمين أمانة الشؤون العلمية عن سبل التعاون الممكنة بين الجامعة متمثلة في كلية التربية أساس وكيفية تقديم العون من الاتحاد الأوربي في تطوير العملية التعليمية .

ومن ثم تحدثت رئيسة  الوفد سابيل كرافي عن مهمة الوكالة وذلك لتدريب أساتذة كلية التربية أساس في كيفية تحسين وتطوير مخرجات العملية التعليمية والتي من المتوقع أن تنطلق الدورة التدريبية المستهدفة غداً بمباني الكلية .

وفي الختام شكر مدير الجامعة الوفد الزائر من  الوكالة الفرنسية لتحسين جودة التعليم بالاتحاد الأوربي مبدياً تعاون الجامعة في تذليل مهمة الوفد .

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
إلى الاعلى >>