الرؤية

الرسالة

أهداف الجامعة

أنت هنا: الرئيسية أخبار الجامعة مدير جامعة البحر الاحمر يلتقي بوفد من إدارة تقانة المعلومات والاتصالات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي

التقي مدير الجامعة البروفيسور أحمد عبد العزيز وأمين الشؤون العلمية ومدير ادارة تقانة المعلومات  بوفد من إدارة تقانة المعلومات والاتصالات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة المهندس وليد محمد المبارك مدير مركز المعلومات .

وتناول اللقاء شرحاً من رئيس الوفد  حول طوافهم بمجمعات الكليات المختلفة واستعراض وضع الشبكة في مجمعات الجامعة ذاكراً أهم المعوقات التي تواجه ادارة التقانة في تجويد الشبكة ، كما تحدث عن الفرص المتاحة لانطلاق تقنية الجيل السادس والتي من المتوقع أن تساعد في زيادة قوة سرعة الانترنت بالجامعة وكذلك التزام وزارة التعليم العالي لتوفير الحماية الكاملة للشبكة بالجامعة .

من جانبه تحدث مدير الجامعة شاكراً الوفد علي الزيارة واهتمامهم بالجامعة وقد أمن علي ما جاء في حديث رئيس الوفد وتناول في حديثة انطلاق العمل بمجمعات الجامعة المختلفة وانعكاس ذلك علي المجتمع وكيفية تطوير سبل التعاون بين الجامعة وإدارة تقانة المعلومات الاتحادية في خدمة مجتمع الولاية وتقديم الخدمات الالكترونية لهم .

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
إلى الاعلى >>