الرؤية

الرسالة

أهداف الجامعة

أنت هنا: الرئيسية أخبار الجامعة في إطار الشركات الذكية بين الجامعة والمؤسسات الحكومية كلية الهندسة تستلم وحدة التكيف المركزي من مطار بورتسودان الدولي

تسلم الأستاذ معتز عبد القادر رئيس قسم  الهندسة الميكانيكية بجامعة البحر الاحمر وحدة تكيف مركزي كمنحة من مطار بورتسودان الدولي من شركات مطار السودان القابضة لجامعة البحر الاحمر في إطار الشركات الذكية بين الجامعة والمؤسسات الاخري من اجل تدريب طلاب الهندسة ورفع كفاءتهم  .

وفي ذات السياق تتقدم الجامعة بجزيل الشكر لمدير مطارات السودان القابضة لهذه المنحة وكذلك الشكر موصول لمدير بورتسودان الدولي لتسهيل إجراءات تسليم الوحدة .

 الشكر أيضا لمدير جامعة البحر الاحمر البروفيسور أحمد عبد العزيز والدكتور عادل جعفر عميد كلية الهندسة لمتابعتهم كل الإجراءات التي سهلت وصول الوحدة الي الجامعة .

والشكر الي الأستاذ معتز عبد القادر رئيس قسم الهندسة الميكانيكية  لمبادرته وتنسيقه مع الشركة حتي اكتمال هذا العمل الطيب .

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
إلى الاعلى >>