الرؤية

الرسالة

أهداف الجامعة

أنت هنا: الرئيسية أخبار الجامعة جامعة البحرالاحمر تخصص 912 منحة لطلاب الولاية في مؤتمر صحفي نظمته ادارة الإعلام والعلاقات العامة

كشفت جامعة البحر الاحمر في مؤتمر صحفي عن منحها للعام 2018م 2019 وكانت (912) مقعدا لطلاب الولاية كمنحة سنوية تقدمها الجامعة كخدمة للمجتمع المحلي.

وأعرب مدير الجامعة البروفسور احمد عبد العزيز عن تواصل الجامعة مع المجتمع سعيا لنشر العلم و المعرفة بأرياف الولاية و حضرها.

من جانبه أكد وكيل جامعة البحر الاحمر على شفافية الاختيار للمنح عبر إتباع منهجية واضحة تستند على المعلومة الدقيقة والبيانات الواضحة لطلاب المستحقين ثم تخضع البيانات لعملية تحليل سهلت علي اللجنة الوصول للمستحق الحقيقي .

في سياق متصل نوه دكتور موسى عبدالله سعيد امين امانة الشؤون العلمية  للتطوير المستمر في المنهج المتبع للاختيار من عام لعام و قال د. موسى عبدالله سعيد في كلمته مخاطبا المؤتمر الصحفي المنعقد خصيصا للإعلان عن المنح ان اللجنة راعت لبعض الفئات في  المجتمع مثل زوي الاحتياجات الخاصة و الأشقاء.

وأكد دكتور فتحي رئيس لجنة المنح علي ديمومة العمل الذي تقدمه الجامعة كأولوية باعتباره مسئولية الجامعة تجاه المجتمع و شكر د. فتحي كل من اسند العمل فنيا و إداريا.

وشهد المؤتمر الصحفي الذي نظمته ادارة الإعلام والعلاقات العامة مدير الجامعة وعمداء الكليات ومديري الإدارات ولجنة المنح وعدد مقدر من الاعلامين من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة .

يذكران عدد المتقدمين لمنح الجامعة هذا العام حوالي ( 1678 ) طالب وطالبة  و عدد المستفيدين من منح جامعة البحر الأحمر هذا العام حوالي (912) طالب وطالبة في مختلف الكليات .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
إلى الاعلى >>